رياضة

الرابطة الثانية موبيليس/ الجولة الـ22.. نجم مقرة ضيفا ثقيلا على سريع غليزان

سيكون نجم مقرة، في مهمة ”صعبة” عندما يحل، السبت، ضيفا على سريع غليزان (المرتبة السادسة) والذي يطمح من جهته في مواصلة سلسلة النتائج الايجابية والزحف نحو المقدمة، في مباراة ختام الجولة الـ22 رائد البطولة المحترفة الثانية.

وكانت هذه الجولة قد افتتحت يوم الثلاثاء وشهدت فوز الجريح أولمبي الشلف على ضيفه اتحاد البليدة (1-0) متذيل الرابطة الثانية، والذي أضحى على بعد خطوة صغيرة من قسم الهواة رغم بقاء 23 نقطة في المزاد قبل اسدال الستار عن المنافسة المحلية، فيما جرت باقي المواجهات امس، على أن تختتم اليوم.

ويبدو أن نجم مقرة ”مفاجئة الموسم بكل امتياز” سيطمح حتما إلى مواصلة نفس الوتيرة عندما يحل ضيفا على سريع غليزان، رغم أن هذا الأخير غالبا ما يحقق الزاد الكامل على أرضية ميدانه وأمام جماهيره.
الحافز الكبير لفريق مدينة مقرة، ستكون نتائج مباريات الجولة التي كانت في صالحه، حيث بقي متصدرا بعد التعادل التي انتهت عليه قمة مباريات السبت بين وداد تلمسان ومولودية العلمة.
من جانبه الفريق اتلمحلي سيكون امام فرصة كبيرة في حال الفوز لانعاش حظوظه اللعب على الصعود، كون أن ذلك سيقربه اكثر من كوكبة المقدمة، وهو ما يجعل المواجهة حامية الوطيس في غليزان وستكون الندية كبيرة خلال التسعيم دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى