أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

الرابطة الثانية.. “الفاف” توافق على صعود جمعية الخروب وأمل الأربعاء

وافقت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، على صعود كل من جمعية الخروب وأمل الأربعاء إلى بطولة الرابطة المحترفة الثانية، بعد أن كان الفريقان مهددين بالعقوبة بسبب عدم تسديدهما لديونهما العالقة تجاه الغرفة الوطنية لفض النزاعات، حسب ما أفادت به اليوم الأربعاء الاتحادية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.
وتم اتخاذ قرار الموافقة هذا أمس الثلاثاء خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحادية بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) في حضور رئيس الفاف، خير الدين زطشي.
وعليه، أفاد المكتب الفدرالي في بيان له انه “قرّر السماح لفريقي أمل الاربعاء، المتوج بلقب بطولة قسم الهواة (وسط) و جمعية الخروب، المتوج بلقب بطولة الهواة (شرق)، عقب انتهاء موسم 2018-2019، بالصعود الى بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس”، موضحا انه “في حالة عدم تسديد الفريقين لديونهما العالقة خلال الموسم المقبل (2019- 2020)، فسيكونان عرضة لعقوبات من قبل لجنة الانضباط”.
وأوضحت الاتحادية انه في حالة تسديد جمعية الخروب و أمل الاربعاء لديونهما العالقة لدى الغرفة الوطنية لفض النزاعات قبل تاريخ 8 اغسطس 2019، تاريخ اختتام الميركاتو الصيفي، سيتمكنان من استرجاع صفة النادي المحترف التي فقداها عقب نزولهما الى قسم الهواة.
ولهذا الغرض، تم استدعاء رئيسي امل الاربعاء و جمعية الخروب غدا الخميس الفاتح من شهر اغسطس، من اجل تسوية و تحيين الوضعية الادارية والمالية لفريقيهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى