أخبار عاجلةرياضة

الرابطة الثانية/ الجولة29.. الرابيد والبساكرة يخلطان أوراق تلمسان والشلف

ميزت الجولة الـ29 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، التي لعبت جميع مبارياتها اليوم الأحد، سقوط الرائدان، جمعية الشلف ووداد تلمسان، على يد سريع غليزان واتحاد بسكرة على التوالي، فيما فاز نجم مقرة على شبيبة سكيكدة.
نتائج الجولة جاءت في صالح نجم مقرة الذي فاز على شبيبة سكيكدة بملعب البرج، بسبب العقوبة المسلطة على ميدانه، ليتمركز في المركز الرابع.
اتحاد بسكرة العائد بفوز الموسم من تلمسان، امام الوداد المحلي، يكون قد حقق الأهم بقلب الطاولة على فريق الزيانيين ويصعد للريادة بفارق نقطة واحدة على الوداد وجمعية الشلف، هذا الأخير الذي تلقى هزيمة تفرض عليه الحذر في مباراة الجولة الأخيرة التي تجمعه بوداد تلمسان، في قمة الصعود، فيما أن نجم مقرة سيكون في مهمة سهلة نسبيا امام مضيفه رائد القبة في ختام الموسم ليكون من الصاعدين، كون أن الفريق العاصمي نزل رسميا لقسم الهواة.
وفي مباريات السباق على تفادي السقوط، حقق اتحاد الحراش وجمعية وهران الهم في مباريات الجولة بفضل فوزهما على مولودية سعيدة وأمل بوسعادة على التوالي، ليضمنان البقاء رسميا، فيما ستكون الجولة الأخيرة فاصلة لفريقي مولودية سعيدة وترجي مستغانم لتحديد هوية النازل الثالث والمرافق لرائد القبة واتحاد البليدة لبطولة الهواة، في مباراة تجمع بينهما بملعب الأول.
نتائج الجولة

إ.الحراش 2 – 1 م.سعيدة
ن.مقرة 2 – 1 ش.سكيكدة
ت.مستغانم 1 – 0 ش.بجاية
م.العلمة 1 – 2 إ.البليدة
س. غليزان 1 – 0 أ.الشلف
و.تلمسان 0 – 1 إ.بسكرة
ج.وهران 5 – 4 أ.بوسعادة
إ. عنابة 2 – 0 ر.القبة
الترتيب

إتحاد بسكرة 52
وداد تلمسان 51
جمعية الشلف 51
نجم مقرة 50
سريع غليزان 47
مولودية العلمة 40
أمل بوسعادة 38
إتحاد عنابة 38
شبيبة بجاية 37
شبيبة سكيكدة 37
جمعية وهران 35
إتحاد الحراش 35
ترجي مستغانم 35
مولودية سعيدة 33
رائد القبة 26
اتحاد البليدة 17

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى