رياضة

الرابطة الثانية/ الجولة25.. القمة في تلمسان ومواجهات نارية في البرنامج

تدرك الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”، جولتها الـ 25، عشية الثلاثاء، بعد التأجيل الذي شهدته بسبب الحراك الشعبي، الذي يعرفه الوطن، حيث ستكون الإثارة والندية السمة الأبرز في في ظل الصراع الكبير بين أندية المقدّمة على الصدارة، ورغبة فرق المؤخرة في النجاة من السقوط.

وسيكون الوصيفين أولمبي الشلف وإتحاد بسكرة، على موعد مع مواجهتين ناريتين خارج القواعد، حيث سيتنقل الأول إلى سكيكدة لملاقاة الشبيبة المحلية، في مباراة تعد بالكثير من الندية والاثارة، رغم تباين أهدافهما، إذ يبحث الشلفاوة عن الفوز أو التعادل لتعزيز حظوظهم في الصعود، فيما يأمل أبناء “الروسيكادا” لتحقيق الفوز وضمان البقاء قبل الجولات الأخيرة، في حين يتنقل “أبناء الزيبان” إلى العاصمة لمواجهة إتحاد الحراش في لقاء يغيب عنه الانصار، بسبب العقوبة على جماهير الصفراء.

الفريق الحراشي بحاجة ماسة للنقاط الثلاث للخروج من منطقة الخطر وتعزيز حظوظهم في البقاء، بمقابل رغبة الضيوف في العودة بنتيجة إيجابية تبقيهم في الوصافة.

من جهته، يلتقي وداد تلمسان ضيفه جمعية وهران في داربي واعد بطموحات متباينة، على إعتبار أنّ “لازمة” تتواجد في وضعية صعبة وأي تعثّر سيرهن حظوظها في البقاء، فيما يطمح المحليين للفوز وتفادي تضييع المرتبة الثالثة لصالح مولودية العلمة، الذي سيستضيف هو الآخر رائد القبّة أحد المهددين بالسقوط إلى قسم الهواة.

قمة بـ6 نقاط بين غليزان وعنابة

سريع غليزان الذي يتقاسم نفس مركز “البابية”، سيستقبل إتحاد عنابة صاحب المركز التاسع بـ34 نقطة، حيث يطمح هذا الأخير لضرب عصفورين بحجر واحد، رغم أن المأمورية تعد جد صعبة أمام المحليين الذين سوف لن يُدخروا أي جهد من أجل تحقيق الفوز، كما ستشهد هذه الجولة أيضا، استضافة أندية مولودية سعيدة، ترجي مستغانم لفرق إتحاد البليدة وأمل بوسعادة على التوالي، في لقاءات يرفع فيها كل نادي شعار الفوز لتحسين ترتيبه في البطولة.

برنامج المباريات:

إ.الحراش – إ.بسكرة

ش.سكيكدة – أ.الشلف

م.سعيدة – إ.البليدة

تر. مستغانم – أ.بوسعادة

س.غليزان – إ.عنابة

و.تلمسان – ج.وهران

م.العلمة – ر.القبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى