رياضة

الرابطة الثانية/ الجولة 23.. مقرة في طريق مفتوح للحفاظ على الصدارة

تلعب، لقاءات الجولة الـ 23 لرابطة “موبيليس” الثانية، عشية الجمعة، والتي ستحمل الكثير من الإثارة والندية، بين الأندية التي تنافس على تحقيق الصعود إلى حظيرة الكبار، وأخرى تسعى جاهدة لضمان بقائها، ضمن القسم المحترف الثاني، على غرار المواجهة التي يستضيف الرائد نجم مقرة نادي إتحاد البليدة في مواجهة تبدو سهلة على الورق بالنسبة للمحليين من أجل تعزيز الصدارة وتعميق الفارق أكثر عن الملاحقين.

الرائد نجم مقرة، سيكون أمام طريق مفتوح لتخطي اتحاد البليدة، خاصة وأنّ الأخير فقد كل حظوظه في البقاء وينتظر مرور الجولات لترسيم اللعب في الموسم المقبل ضمن قسم الهواة، فيما ان نجم مقرة يسير بخطى ثابتة نحو حظيرة الكبار.

في مواجهة أخرى، لاتقل أهمية عن سابقتها بالنسبة لفريق يلعب على الصعود، حيث سيكون إتحاد بسكرة صاحب المركز الثالث على موعد مع تنقل صعب إلى سعيدة لمواجهة المولودية المحلية، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، سواء بالنسبة لـ “أبناء الزيبان” الذين يأملون في تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء في “البوديوم” أو أصحاب الأرض الذين لن يكون أمام خيار سوى الفوز لتفادي دخول المنقطة “الحمراء”.

وفي بقية المباريات، ستلتقي شبيبة سكيكدة بالضيف أمل بوسعادة، في حين ستواجه مولودية العلمة صاحبة المركز الخامس جمعية وهران.

جدير بالذكر، أنّه تمّ برمجة مباريتين يوم السبت ويتعلق الأمر بكل من سريع غليزان – وداد تلمسان، وشبيبة بجاية جمعية شلف، فيما لم يحدد بعد تاريخ مواجهة ترجي مستغانم وإتحاد عنّابة.

برنامج مباريات الجمعة

ش. سكيكدة – أ.بوسعادة

ن.مقرة – ا.البليدة

م.سعيدة – إ.بسكرة

م.العلمة – ج.وهران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى