أخبار عاجلةرياضة

الرابطة الثانية/ الجولةالـ13.. اولمبي المدية في تنقل صعب لوهران


ينزل رائد بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، اولمبي المدية، ضيفا ثقيلا على جمعية وهران، في مباراة تدخل ضمن مباريات الجولة الـ13، فيما يستقبل الملاحق المباشر، وداد تلمسان الضيف، اتحاد عنابة، في مواجهة تبدو في متناول المحليين.

اولمبي المدية المتواجد في ريادة ترتيب فرق الرابطة الثانية وبفارق مريح عن أقرب ملاحقيه، سيخوض مباراة قوية عشية الغد، أمام المضيف جمعية وهران، في اختبار عسير وحقيقي لابناء التيطري الساعون لتحقيق الفوز والحفاظ على فارق النقاط بينهم وبين الوداد، رغم ان المهمة لن تكون سهلة أمام فريق محلي يسعى بدوره للفوز لا غير لتقليص الفارق بينه وبين المتصدر ومراقبة السباق عن قرب.

وفي مواجهة لا تقل اهمية عن سابقتها، يستضيف وداد تلمسان ضيفه اتحاد عنابة في مباراة التدارك بالنسبة للمحليين والحفاظ على مركزهم في الوصافة، فيما سيرمي الزوار بكل اوراقهم للعودة بنتيجة ايجابية تمكنهم من الاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة وتاكيد ىخر نتيجة لهم، حين فاز ابناء الشرق برباعية كاملة على الضيف اتحاد الحراش.

في مباريات اخرى، ينزل ثالث الترتيب، سريع غليزان ضيفا على شبيبة بجاية في مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، بالنظر للمعطيات القبلية للمواجهة، وفي بوسعادة يلتقي الامل المحلي مع أمل الاربعاء في مواجهة باهداف متباينة، لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى كلاهما للتدارك.     

برنامج الجولة

أولمبي أرزيو – مولودية العلمة

أمل بوسعادة – أمل الأربعاء

جمعية وهران – أولمبى المدية

مولودية سعيدة – دفاع تاجنانت

شبيبة سكيكدة – جمعية الخروب

إتحاد الحراش – مولودية بجاية

شبيبة بجاية – سريع غليزان

وداد تلمسان – إتحاد عنابة



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى