أخبار عاجلةرياضة

الرابطة الاولى/ الجولة11 .. العميد في تنقل صعب للشلف وبلوزداد يتربص بعين مليلة

يستضيف، فريق شباب بلوزداد، الضيف جمعية عين مليلة برسم الجولة الـ11 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، غدا، في مواجهة قوية، يسعى من خلالها أبناء العقيبة، للتفوق على منافسهم وحصد ثلاث نقاط جديدة تعزّز صدارتهم للبطولة، خاصة وزأن شريكهم في المنصب، الجار مولودية الجزائر، سيتنقل لمديمة الشلف لمواجهة الجمعية المحلية.

رفقاء اللاعب أمير سعيود يريدون الإطاحة بضيفهم جمعية عين مليلة اليوم لمواصلة ديناميكية الفوز من جهة، وكذا للاستعداد بعدها جيدا للقمة العاصمية وواجهة الجولة 12 من الدوري المحلي، حيث يلاقون منافسهم المباشر على الصدارة والجار مولودية الجزائر.

وستكون تشكيلة المدرب عبد القادر عمراني محرومة من خدمات المدافع سفيان بوشار بسبب العقوبة المسلّطة عليه، فيما سيعود وسط الميدان جرار بعد استنفاذه عقوبة الإبعاد بلقاءين، والمهاجمان قاسمي وسومانا اللذين تعافيا من الإصابة، الأمر الذي قد يفكّ العقم الهجومي الذي تعاني منه القاطرة الأمامية للفريق.

وفي مباراة الشلف، سيكون الزوار، فريق مولودية الجزائر، أمام مهمة عسيرة وقد يخسر مركزه، أمام الفريق المحلي، كون الأخير سيكون مطالبا بالفوز لا غير والعودة للسكة الصحيحة، بعد تذبذب كبير وتعادل في آخر ظهور له بميدانه، فيما يتواجد الفريق العاصمي في مكانة ترشحه للعودة بنتيجة ايجابية من ملعب بومزراق، خاصة وأن الفريق استعاد توازنه في المواجهة الاخيرة بفوزه على البرايجية، بعد خيبة كبيرة في مواجهة الكلاسيكو أمام الكاناري، حيث نعرض لهزيمة قاسية بثلاثية كاملة.

مواجهة بـ6 نقاط في تيزي وزو

وفي مباراة الملاحقين، يستضيف فريق شبيبة القبائل، الضيف شبيبة الساورة في مواجهة قوية بـ6 نقاط بين الفريقين، حيث يتواجد مسور الجنوب في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، وتفصله نقطة واحدة فقط على مضيفه، لتكون بذلك مواجهة اليوم بين الطرفين قوية وندية على جميع المستويات.

وفي بسكرة ينزل اتحاد العاصمة ضيفا ثقيلا على نظيره البسكري، في مباراة باهداف متباينة بينهما، وببلعباس يستضيف الاتحاد المحلي، شباب قسنطينة في مواجهة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

وبملعب 8 ماي بسطيف، يستقبل نجم مقرة الجار، أهلي البرج في مباراة محلية، يطمح من خلالها البرايجهة استغلالها وخطف نقاط المواجهة كاملة، أمام فريق لم يجد معالمه بعد في الرابطة الاولى.

برنامج مباريات السبت

نادي بارادو – وفاق سطيف

إتحاد بلعباس – شباب قسنطينة

نجم مقرة – أهلي برج بوعريريج

إتحاد بسكرة – إتحاد الجزائر

شباب بلوزداد – جمعية عين مليلة

جمعية الشلف – مولودية الجزائر

شبيبة القبائل – شبيبة الساورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى