أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

الرابطة الأولى موبيليس/ الجولة26.. سوسطارة تتعادل في سطيف والكناري يقلص الفارق

تمكنت شبيبة القبائل من الفوز على مولودية وهران، في مباراة لعبت الأحد، لحساب الجولة ال26، للرابطة المحترفة الأولى موبيليس لتقلص الفارق بينها وبين الرائد اتحاد العاصمة، لثلاث نقاط، بعد تعادل الأخير في تنقله لسطيف، في مواجهة جمعته، أمام الوفاق المحلي، فيما حسم شباب بلوزداد الداربي العاصمي أمام نصر حسين داي لصالحه.
اتحاد العاصمة، عرف كيف يتفاوض أمام مضيفه، وفاق سطيف وعاد بنقطة ثمينة، ليحافظ على صدارة الترتيب 46 نقطة، بفارق ثلاث نقاط على اقرب ملاحقيه، فريق شبيبة القبائل 43، الذي فاز بأربعة أهداف كاملة مقابل هدف واحد، على مولودية وهران، ليقبع الحمراوة في الصف 13، برصيد 28 نقطة.
وفي مباراة أخرى تتعلق بصاحب أحد مطاردي الريادة، تمكن نادي بارادو بالفوز على شبيبة الساورة، ويحافظ على المركز الثالث، برصيد 42 نقطة وبمباراة ناقصة، فيما تجمد رصيد نسور الجنوب، عند النقطة 34.
وفي مباريات، تتعلق بفرق مؤخرة الترتيب، قلب عين مليلة تأخره أمام مولودية بجاية، لفوز ثمين وضعه، في مركز مريح قبل 4 جولات من الختام، فيما تعقدت مأمورية الموب كثيرا في المركز ما قبل الأخير.
وفي العاصمة، حسم شباب بلوزداد الداربي أمام النصرية بثنائية نظيفة، ليصعد الشباب للمركز العاشر برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد النصرية عند النقطة 35.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى