رياضة

الرابطة الأولى/ج21.. بلوزداد يتنفس على حساب المدية وينعش حظوظه في البقاء

تمكنت تشكيلة شباب بلوزداد من كسب الرهان في المباراة التي لعبتها اليوم، في المدية أمام الأولمبي المحلي، وعاد بالزاد كاملا بفضل الهدف الوحيد المسجل عن طريق ضربة الجزاء، في مباراة لحساب الجولة الـ21 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

وسجل الهدف الوحيد للسياربي اللاعب أمير سعيود من ركلة جزاء في الدقيقة ال6.

وبفضل الفوز المحقق، أصبح رصيد الشباب 19 نقطة مع مباراة متأخرة، وبعيد بثلاث نقاط فقط عن أربع فرق متواجدة في مركز يتيح للفريق البقاء ضمن الرابطة الأولى نهاية الموسم الجاري، وهو ما يصلبو اليه الفريق ومحبيه، فيما تجمد رصيد المدية عند النقطة الـ22.

وفي مباريات اخرى، لعب أمس، نجحت جمعية عين مليلة عشية أمس فيما عجز عنه 12 فريقا ، بعد تمكنها من فرض التعادل على شباب قسنطينة، ليتوقف بذلك عدد انتصارات السنافر عند 12.

وتعد نتيجة أمس بمثابة التعثر الأول للمدرب دينيس لافان، الذي كان يمتلك في رصيده 11 فوزا متتاليا في كافة المسابقات، كما تعتبر الأولى من نوعها بالنسبة للشباب منذ عدة أسابيع، وهو ما جعل رفاق العمري يضيعون المرتبة الثالثة لصالح نادي بارادو، العائد بانتصار ثمين من وهران.

بالمقابل، عادت لاصام بنقطة ثمينة من قسنطينة، ما قد يعزز من فرصها في مغادرة المنطقة الحمراء، على أمل النجاة من شبح السقوط، ولو أن هناك تفاؤل كبير يسود المجموعة، خاصة وأنها أبانت عن مؤشرات إيجابية أمام شبيبة القبائل وشباب قسنطينة.

هذا، وواصل نادي بارادو عروضه القوية في آخر الجولات، عقب نجاحه في العودة بكامل الزاد من ملعب أحمد زبانة بوهران، عند مواجهة المولودية المحلية، التي دخلت حسابات السقوط، وكان هداف الرابطة الأولى نعيجي كلمة السر في هذا اللقاء، بتوقيعه ثنائية رفعت رصيده من الأهداف إلى 16، ليؤكد بذلك أحقيته في التواجد مع كتيبة بلماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى