أخبار عاجلةرياضة

الرابطة الأولى/ الجولة24.. الكناري يسقط في المدية، الوفاق يواصل الزحف وعين مليلة تتنفس على حساب البرج

انقاد وصيف الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، شبيبة القبائل، للهزيمة مجددا، حين سقط في المدية أمام الأولمبي المحلية بهدف وحيد، سجل في النفس الأخير من المواجهة التي لعبت اليوم، لحساب الجولة الـ24، وبنفس النتيجة فازت جمعية عين مليلة على الضيف أهلي البرج، في محلية قوية لعبت بميدان الأول، فيما سحق وفاق سطيف ضيفه مولودية وهران برباعية مقابل هدف واحد.
شبيبة القبائل وبعد السقوط في المدية، خسرت الرهان في تقليص الفارق بينها وبين الرائد اتحاد العاصمة، الذي انهزم الخميس الفارط في الداربي العاصمي أمام المولودية، ليتجمد رصيد الكناري عند النقطة الـ40، فيما دعم اولمبي المدية رصيده بثلاث نقاط مهمة وخرج من المنطقة الحمراء ولو مؤقتا، بفضل الهدف الثمين من طرف عدادي، عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ94.
كما كان هدف سي عمار لصالح فريقه، جمعية عين مليلة مهما جدا، في شباك أهلي البرج، حيث أصبح رصيد الفريق بـ26 نقطة، فيما تجمد رصيد البرايجية عند النقطة الـ29.
وفي مباراة اخرى جرت بميدان الثامن ماي بسطيف، حقق الوفاق المحلي الأهم بفوزه على مولودية وهران، وفاز برباعية كاملة مقابل هدف واحد، سجلها ثنائية بوقلمونة وجحنيط لهدف، وهدف من المدافع رضواني، للوفاق، فيما سجل الهدف الوحيد للحمراوة اللاعب، محمدي.
وبفضل الفوز المحقق، أكد الوفاق عودته القوية في الجولات الأخيرة، بعد فترة فراغ مر بها، ويصعد بذلك في الترتيب العام، ليصبح في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، متخطيا مولودية الجزائر، ومضيقا الخناق على صاحب المركز الثالث، نادي بارادو بفارق ثلاث نقاط فقط، وةتنتظر الخير مباراة قوية لنفس الجولة أمام الجار نصر حسين داي.
نتائج مباريات اليوم

أولمبى المدية 1 – 0 شبيبة القبائل
جمعية عين مليلة 1 – 0 أهلي برج بوعريريج
وفاق سطيف 4 – 1 مولودية وهران
الترتيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى