الإثنين , سبتمبر 23 2019
الرئيسية / أهم الأخبار / الرابطة الأولى/ الجولة2.. سوسطارة تتعادل في قسنطينة وفوز مهم لبلوزداد، الكناري والعميد

الرابطة الأولى/ الجولة2.. سوسطارة تتعادل في قسنطينة وفوز مهم لبلوزداد، الكناري والعميد

تعادل اتحاد الجزائر أمام مضيفه شباب قسنطينة (0-0), في الوقت الذي تمكنت فيه مولودية الجزائر من الاطاحة بالجار نادي بارادو (1-2) في الداربي العاصمي, وذلك ضمن فعاليات الشطر الأول من الجولة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم, التي جرت وقائعها الاثنين.

ولم يتمكن إتحاد الجزائر من العودة بالزاد الكامل من قسنطينة في اللقاء الذي جرت وقائعه بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة. وفشل كلا الفريقين في تحقيق الأهم رغم بعض الفرص السانحة للتهديف في المباراة التي لم تف بوعودها.

وبملعب 5 جويلية, تمكن شباب بلوزداد من تحقيق الزاد الكامل عقب فوزه أمام الصاعد الجديد لحضيرة الكبار, نجم مقرة بنتيجة (2-1). وافتتح شباب بلوزداد باب التسجيل في الدقيقة ال2 بفضل اللاعب خالي, قبل أن يتمكن زميله بلحول من تعميق الفارق بعد مرور 31 دقيقة من اللعب. وتمكن نجم مقرة -ممثل مدينة مسيلة- من تقليص الفارق بعد أن سجل لاعب شباب بلوزداد كداد هدفا ضد مرماه في الدقيقة ال 64.

من جهتها, تمكنت مولودية الجزائر من الاطاحة بالجار, نادي بارادو بملعب عمر حمادي ببولوغين بنتيجة 2-1, وتحقيق أول فوز لها في البطولة بعد تعادلها في الجولة الأولى داخل قواعدها بملعب 5 جويلية.

أما وصيف البطولة في الموسم الفارط, شبيبة القبائل, فقد تمكن من تحقيق الأهم بالفوز داخل الديار أمام العائد الجديد إلى الرابطة الأولى, اتحاد بسكرة, بنتيجة 3-2, بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو.
و تم تقديم هذه اللقاءات الأربعة للسماح لكل من اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل و شباب بلوزداد و نادي بارادو للتحضير في أفضل الظروف لمرحلة العودة للدور التمهيدي من رابطة أبطال افريقيا و كأس الكونفدرالية المقررة أيام الجمعة و السبت و الأحد.

النتائج الجزئية من الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى:

نادي بارادو 1 – 2 مولودية الجزائر

شبيبة القبائل 3 – 2 اتحاد بسكرة

شباب بلوزداد 2 – 1 نجم مقرة

شباب قسنطينة 0- 0 اتحاد الجزائر

شاهد أيضاً

“كاسنوس” يدعو لتسديد الإشتراكات تجنبا للغرامات

دعا المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء شوقي عاشق يوسف منتسبي الصندوق إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *