أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

الرابطة الأولى/ الجولة19.. داربي مثير بأهداف متباينة بين سوسطارة والعميد  

يحتضن ملعب 5 جويلية الأولمبي قمة من العيار الثقيل مساء اليوم بين اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر حيث يأمل كل طرف في استعادة توازنه من بوابة الداربي خاصة و آن ضمان النقاط سيسمح ‏لكل طرف بلعب ورقة البطولة و البوديوم بشكل عادي. هذا و سيدخل أشبال دزيري بلال المواجهة ‏بنية تصحيح المسار و الدفع بالنادي إلى الأمام خاصة بعد ضبط الأمور الإدارية الخاصة بالشركة هذا و ‏يطمح أشبال نغيز إلى مواصلة تحقيق النشوة المحققة مؤخرا و التي سمحت للفريق بالانتفاض .

وسيدخل الفريقان المباراة وسط جاهزية جميع اللاعبين و هو ما يجعل المواجهة نارية بما آن كل ‏طرف سيسعى إلى ضمان النقاط التي تسعد جماهيره حيث و حسب المعلومات الأخيرة فالطاقم الطبي ‏للاتحاد استعاد خدمات كل من بن خليفة و زماموش و كودري و حتى زواري كما تم العفو على المدافع ‏بلقروي و الذي تم الاستنجاد به تحسبا للطوارئ في حين المولودية كذلك استعادت خدمات كل بن ‏علجية و الورثاني و ربيعي و جابو و هي أوراق كلها في صالح الداربي .

وستجرى المباراة المحلية العاصمية فعلا هذه المرة بعد مقاطعة اتحاد الجزائر لمباراة الذهاب، وهو الغياب الذي أهدى العميد ثلاث نقاط ثمينة على البساط (3-0) وخصم 3 نقاط من رصيد تشكيلة سوسطارة.

اللقاء الذي كان مبرمجا آنفا يوم السبت، تم تأجيله ليوم الاثنين على الأرضية الجديدة لملعب 5 جويلية الأولمبي. فاذا كان الاتحاد (سادسا – 25 نقطة) يسعى إلى تجديد العهد مع الانتصارات بعد 3 مباريات دون فوز، فإن المولودية (ثانية – 30 ن)، تحاول تحقيق ثالث فوز على التوالي في كل المنافسات.

وسيكون هذا اللقاء رقم 90 بين الناديين العاصميين شديد التنافس و الإثارة، وتتوفر المولودية في تاريخ الاحصائيات، على 3 انتصارات أكثر من منافسها (28 مقابل 25) فيما انتهت 36 مباراة بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى