أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

الجولة الـ27 من بطولة المحترف الأول موبيليس: البليدة ترسم سقوطها، الحراش تواصل الغرق، بسكرة تعود لنقطة الصفر والكناري أكبر المستفيدين

ميزت الجولة الـ27 من بطولة المحترف الأول موبيليس التي لعبت مبارياتها امس، مواصلة النصرية وشبيبة الساورة، لنتائجهما الايجابية وصعودهما لمركز الوصافة، كما اكدت شبيبة القبائل نتائجها المميزة منذ مجيء المدرب بوزيدي على راس العارضة الفنية للفريق، وكانت أكبر المستفيدين في نتائج الجولة، بعد فوزها على أولمبي الدية وسقوط دفاع تاجنانت في فخ التعادل أمام مولودية الجزائر، كما هو الحال لشباب بلوزداد الذي تعادل أمام المضيف اتحاد البليدة، فيما انقاد اتحاد بسكرة واتحاد الحراش للهزيمة أمام النصرية والمكرة على التوالي. 

وقبل 3 جولات يبقى الأمر لم يحسم رسميا لا بشأن اللقب ولا بشأن بقية المراتب المؤهلة لإحدى المنافسات القارية أو الإقليمية، في ظل التقارب بين الفرق التي تحتل المراتب الخمسة الأولى.

وفرض الرائد الحالي للبطولة، شباب قسنطينة التعادل أمام مولودية وهران بملعب الأخير، اما النصرية فقد حققت الأهم بالفوز على الضيف اتحاد بسكرة وإن كان بصعوبة بالغة، بينما أكرمت الساورة وفادة اتحاد العاصمة. 

وعرفت مخلفات الجولة، سقوط إتحاد البليدة رسميا للرابطة المحترفة الثانية بعد التعادل ضد الضيف شباب بلوزداد بهدفين لمثلهما.

ولحساب نفس الجولة من الرابطة الوطنية المحترفة الأولى تعادلت مولودية الجزائر مع المُضيف دفاع تاجنانت بهدف لهدف فيما خسر إتحاد العاصمة بثلاثية لهدفين ضد شبيبة الساورة، وإنهزم إتحاد الحراش بهدف وحيد دون رد ضد المُضيف إتحاد بلعباس فيما تغلب نصر حسين داي على إتحاد بسكرة بهدفين لهدف. 

الكناري يؤكد صحوته بثلاثية في مرمى المدية 

وفاز فريق شبيبة القبائل على الضيف أولمبي المدية بثلاثية دون رد، وسجل ثلاثية الكناري في اللقاء الذي إحتضنه ملعب 01 نوفمبر بتيزي وزو كل من نسيم يطو في مناسبتين في الدقيقتين ال37 وال58 إضافة لمهدي بن علجية في الدقيقة ال54.

وعرفت المباراة، رفض لاعبو أولمبي المدية الدخول إلى غرف تغيير الملابس، بعد نهاية الشوط الأول من المباراة امام شبيبة القبائل لسبب غريب.

ويعود رفض لاعبو المدية الدخول الى غرف تغيير الملابس، إلى أن الغرف بعيدة جدا عن دكة الإحتياط، كما أنهم قاموا بتغيير ملابسهم في دكة الإحتياط قبل انطلاق المباراة، ورفضوا الإحتكاك بلاعبي شبيبة القبائل. 

ورغم تدخل محافظ اللقاء من أجل محاولة إقناع لاعبي والطاقم المسير للمدية بالدخول لغرف تغيير الملابس الا انهم أصروا على البقاء في دكة الإحتياط. 

النتائج الكاملة للجولة 

مولودية وهران 1 – 1     شباب قسنطينة

دفاع تاجنانت 1 – 1 مولودية الجزائر

شبيبة القبائل 3 – 0 أولمبي المدية

إتحاد بلعباس 1 – 0 إتحاد الحراش

نصر حسين داي 2 – 1 إتحاد بسكرة

إتحاد البليدة 2 – 2 شباب بلوزداد

شبيبة الساورة 3 – 1 إتحاد العاصمة

نادي بارادو 4 – 2 وفاق سطيف 

الترتيب                    نقاط         لعب

1. شباب قسنطينة         50         27  

2. شبيبة الساورة          45         27 

–. نصر حسين داي       45         27 

4. مولودية الجزائر        44         27 

5. مولودية وهران          42        27  

6. اتحاد الجزائر           39        27 

–. وفاق سطيف           39         27 

8. نادي بارادو            38        27 

9. شبيبة القبائل           33         27 

10. شباب بلوزداد        32        27 

–. اتحاد بلعباس          32        27 

12. دفاع تاجنانت        31       27  

13. أولمبي المدية         30        27

14. اتحاد بسكرة          27        27  

15. اتحاد الحراش        25       27   

16. اتحاد البليدة           20      27.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى