أهم الأخباررياضة

الجولة الـ 26 لرابطة موبيليس الثانية.. قمة مثيرة بين الرائد وملاحقه

تختتم عشية اليوم رابطة موبيليس الثانية، جولتها الـ 26 بإجراء العديد من اللقاءات المهمة، حيث ستكون القمة حاضرة في ملعب الوحدة المغاربية ببجاية، بين الرائد المحلي مولودية بجاية وضيفه الملاحق المباشر جمعية عين مليلة في مباراة قوية لا تقبل القسمة على اثنان، حيث ستكون الإثارة على أشدها بالنظر إلى حاجة الفريقين الماسة للنقاط الثلاث من أجل تعزيز حظوظها في الصعود.

كما سيكون ملعب العلمة، مسرحا لمواجهة قوية بين المولودية المحلية وضيفها شبيبة بجاية الذي يحتل المركز الثالث، إذ تجري المباراة بأهداف متباينة ويسعى فيها كل نادي لتحقيق نقاطه الثلاث على حساب الآخر. من جهتها، ستشهد هذه الجولة أيضا استضافة صاحب المركز الخامس بالبطولة أهلي برج بوعريريج المنهار في الجولة السابقة أمام وداد تلمسان بخماسية مقابل هدف، لنظيره سريع غليزان في مباراة يسعى فيها أصحاب الديار إلى تدارك ما حدث لهم ومحاولة ترقب السباق عن قرب في حال تعثر أصحاب الريادة التي لن تكون مهمتهم سهلة من دون شك.

كما ستعرف هذه الجولة أيضا إجراء مباراة داربي الغرب بين غالي معسكر وجاره وداد تلمسان في مباراة قوية، يبقى فيها “الزيانيين” المرشحين الأقوى لتحقيق النقاط الثلاث على الورق، باعتبار أنهم يتنافسون من أجل تحقيق البقاء، في حين أن الغالية مهمتهم ستكون جد صعبة و أن أي تعثر لهم سيعني بدرجة كبيرة وضع قدما في الأقسام السفلى.

من جهتها، ستسضيف أندية شبيبة سكيكدة، أمل بوسعادة نظيرتها رائد القبة وشباب عين الفكرون على التوالي في لقاءات لا تقبل القسمة على اثنان.

عبدالله.خ

برنامج المباريات:

اهلي برج بوعريريج – سريع غليزان

مولودية العلمة – شبيبة بجاية

شبيبة سكيكدة – رائد القبة

مولودية سعيدة – شباب باتنة

غالي معسكر – وداد تلمسان

أمل بوسعادة – شباب عين الفكرون

مولودية بجاية – جمعية عين مليلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى