أخبار عاجلةرياضة

الثاني هواة مجموعة “غرب”.. عين تيموشنت وصفاء الخميس في لقاء مثير

تلعب نهاية الاسبوع الجاري، مباريات الجولة الثالثة، من بطولة القسم الثاني هواة الخاصة بمجموعة الغرب، يتصدرها لقاء الرائد شباب عين تيموشنت بملاحقه صفاء خميس مليانة.

لقاء القمة سيحتضنه ملعب عين تيموشنت الذي سيجمع الشباب المحلي متصدر البطولة برصيد 6 نقاط ضد ملاحقه المباشر صفاء خميس مليانة الذي يبقى في رصيده 4 نقاط، في مباراة كبيرة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، يعمل فيها أصحاب الأرض على استغلال استقبالهم لملاحقهم المباشر لتحقيق الفوز وتعميق الفرق عليه، أما الضيوف فهدفهم إيقاف سلسلة النتائج الإيجابية للمتصدر من أجل كبح جماحه ومراقبة سباق اللقب عن قرب.

في مباراة أخرى يستقبل فيها فريق شباب واد السلي صاحب المركز الـ 3 بـ 4 نقاط نادي اتحاد الكرمة المتواجد في المرتبة الـ 7 بنقطة وحيدة، يبحث خلالها أصحاب الأرض على تأكيد بدايتهم القوية والبقاء ضمن كوكبة المقدمة، أما الضيوف فلا بديل لهم عن العودة بنتيجة إيجابية لتسمح لهم بالخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجدون فيها.

شبيبة تيارت صاحبة المركز التاسع في رحلة صعبة لمواجهة جيل عين الدفلى المتمركز في المرتبة الرابعة برصيد أربع نقاط والذي يبحث عن فوز جديد يعزز به رصيده من النقاط.

في لقاء الجريحين يحل نادي شباب واد رهيو ضيفا على شباب عين وسارة في مباراة الجريحين حيث يبقى في رصيد كل منهما نقطة وحيدة.

ويستضيف فريق جمعية وهران الذي يتواجد في المرتبة الثانية بـ 4 نقاط نادي اتحاد الرمشي القابع في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة فقط، مباراة ستكون فرصة سانحة لأشبال كمال مواسة لتضييق الخناق على المتصدر.

في االقاء الأخير يحل أولمبي أرزيو صاحب المركز السادس بـ 3 نقاط ضيفا ثقيلا على متذيل الترتيب مولودية سعيدة وعينه على العودة بالزاد كاملا من هناك لبعث حظوظه في اللعب من أجل الصعود إلى حظيرة الكبار.

مصعب.ق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى