أخبار عاجلةرياضة

الاختيار وقع على دزيري.. ادارة نصر حسين داي تطوي ملف المدرب

 

 

ساعات فقط بعد رحيل لكناوي قامت ادارة نصر حسين داي، بربط الاتصال بالعديد من المدربين، بحيث شكلت قائمة من 6 تقنيين من بينهم، بوزيدي وكريم زاوي ودزيري وبعد أخذ ورد وقع اختيار ادارة ولد زميرلي على المدرب وابن الفريق دزيري بلال، الذي سيكون بنسبة 99% مدربا جديدا للنصرية.

وسيقود دزيري بلال آخر لقاء له على رأس العارضة الفنية لأهلي البردج يوم السبت ليفسخ عقده عنالك ويلتحق بالنصرية ليحاول اصلاح ما يمكن اصلاحه.

وسيكون على بوجمعة المساعد السابق للكناوي في قيادة الفريق في لقائه الجمعة أمام جمعية الشلف في انتظار التحاق دزيري.

ويمر النادي العاصمي بفترة حرجة جدا، بسب النتائج الكارثية منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث عجز  الفريق عن تحقيق أي انتصار مكتفيا بـ 3 تعادلات و3 هزائم وضعتهم في المركز الـ 18 في الترتيب العام بفارق نقطة وحيدة عن أهلي البرج وإتحاد بلعباس متذيلي الترتيب.

في سياق منفصل، عاد مهاجم نصر حسين داي مراد بن عياد مجددا إلى أجواء التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكاحل، حيث تدرّب أمس بشكل منفرد، في انتظار تلقيه الضوء الأخضر للعودة غلى التدريبات الجماعية، هذا وسيتواصل غياب بن عياد عن المنافسة الرسمية خلال المواجهة المقبلة أمام اولمبي الشلف، بسبب عدم الجاهزية، إذ من المنتظر أن يخضع لبرنامج تدريبي خاص مكتفيا بإجراء حصص تقوية عضلات طبيعيا، وأخرى في القاعة، كما سيستمر في الخضوع لهذا البرنامج لغاية الخميس أو الجمعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى