أخبار عاجلةرياضة

الأنصار يصابون بخيبة كبيرة.. إدارة اتحاد العاصمة تقيل المدرب شيكوليني

أقدمت إدارة اتحاد الجزائر امس على إقالة مدرب النادي فرانسوا شيكوليني، وذلك بسبب رفضه الصعود إلى المنصة من أجل تسلم ميداليته من قبل الوزير الأول عبد العزيز جراد، ما اعتبرته إدارة سوسطارة عدم احترام للبرتوكول المعمول به خلال المنافسات الرياضية.

وكان اتحاد الجزائر قد انهزم سهرة السبت، أمام الجار شباب بلوزداد بهدفين لواحد لحساب نهائي مباراة كأس السوبر التي احتضنها ملعب 5 جويلية.

وأصيب أنصار اتحاد العاصمة، بخيبة كبيرة بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد.

وسيطر الشباب على الشوط الأول، من المباراة وسير بذكاء الشوط الثاني بحيث لم يقدر أشبال شيكوليني على مسايرة النسق المفروض من بطل الجزائر الذي أثبت استعداده الجيد للدوري رغم تأخره الكبير في التحضيرات جراء اصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا خلال التحضيرات.

وتابع أنصار الاتحاد بشغف كبير المباراة لكنهم أصيبوا باحباط، بالنظر للأداء الباهت للفريق الذي لم يستطع أن يقف الند للند أمام عزيمة زملاء البينيني كوكبو نجم اللقاء بمراوغاته وهدفه الذين زادا شيكوليني واشباله متاعب كثيرة.

ولم يظهر لاعبو الاتحاد الجدد بوجه جيد وهو ما اقلق أنصار الاتحاد الذي علقوا على عنتر يحيى آمالا كبيرة لقيادة فريقهم الى التنافس هعلى الدوري لكن المباراة كشفت نقصا فادحا في  الاستعداد لتوجه أصابع الاتهام للمدرب شيكوليني المطالب بايجاد حلول سريعة وتغيير حساباته بالاعتماد على عناصر أكثر فعالية على غرار بن خليفة الذي بدأ المباراة احتياطيا فيما لم يكن شيتة في مستواه المعهود.

ولم يكن عنتر يحيى حاضرا في المباراة واكتفى بمتابعة المباراة من بيته بعد اصابته بفيروس كورونا، والأكيد أنه لاحظ عن بعد محدودية الفريق في ظل خطة ال4-4-2 المعتمدة من طرف شيكوليني المطالب بتغييرات لاحتواء الوضع ابتداء من اللقاء القادم نهاية هذا الاسبوع في فتتاح مباريات الدوري والقمة المرتقبة في عمر حمادي أمام وفاق سطيف.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى