أخبار عاجلةأهم الأخبارسياسة

الأفلان يثمن إلغاء رفع حقوق الوثائق الالكترونية

ثمن جبهة التحرير الوطني، القرارات التي خرج بها مجلس الوزراء الأخير برئاسة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة خاصة ما تلعق بسحب الزيادة في تسعيرة الوثائق الإدارية من قانون المالية التكميلي.

وعبر الآفلان، في بيان تحوز ” الجزائر الجديدة ” على نسخة منه ” عن الارتياح الكبير للقرارات الهامة، الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، وكذا ذات الصلة بالهوية الوطنية، والتي اتخذها رئيس الجمهورية خلال ترأسه لاجتماع مجلس الوزراء يوم الثلاثاء الماضي، حيث أرجع القرار إلى “حرص رئيس الجمهورية على الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، والتجاوب مع انشغالاتهم ومطالبهم “.

كما “نوّه حزب جبهة التحرير الوطني التزام رئيس الجمهورية في استكمال مسيرة التشيد والبناء من خلال قراره القاضي برفع التجميد عن المشاريع التنموية، وهو ما أكد عليه خلال المصادقة على مشروع قانون المالية التكميلي، وتشديده على ضرورة التسير الحذر للموارد المالية لا ينبغي أن يمنع بعث المشاريع الاجتماعية المجمدة خلال السنوات الأخيرة”.

وأشاد من جهة أخرى بالمصادقة على قانون يسمح باضافة مبلغ 500 مليار دينار، وكذا المصادقة على القانون العضوي للأكاديمية الجزائرية للغة الأمازيغية، إضافة إلى تعويض قفة رمضان بتقديم مساعدات مالية مباشرة.

وختم بيانه بتجديد دعمه ومساندته للحكومة في مواصلة تنفيذ البرنامج التنموي الإصلاحي لرئيس الجمهورية.

فؤاد ق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى