أخبار عاجلةرياضة

اكتمال صفوف الخضر بإلتحاق بونجاح، بلايلي و بورديم وبن حمودة جديد بلماضي

في تطور مفاجئ داخل بيت المنتخب الوطني المحلي، وفي ثاني أيام التربص، وجه المدرب الوطني جمال بلماضي الدعوة للاعب وسط ميدان اتحاد العاصمة، بلال بن حمودة، ليبلغ عدد اللاعبين المدعوين من هذا الفريق 6 لاعبين.
اللاعب الشاب في تشكيلة سوسطارة الذي كان على بعد خطوة من التسريح والذي قررت الادارة قبل 48 ساعة الاحتفاظ به في التشكيلة، تلقى دعوة لم يكن ينتظرها بتاتا، بحيث تسارعت الأحداث في بيت الخضر ولاحظ المدرب الوطني نقصا على مستوى وسط الميدان، ما جعله يسارع ويطالب إدارة، الفاف الاتصال بلاعب اتحاد العاصمة الذي كان قد تابعه في مباراة جمعية وهران قبل 3 أيام، وطالب بتوجيه الدعوة له وهو ما حدث بسرعة، بحيث تم الاتصال به واضطر للالتحاق بمقر التربص مساء الجمعة .
وعبر بن حمودة عن سعادته الكبيرة بعد المفاجأة الكبيرة التي فجرها بالتواجد مع المنتخب، بحيث لم يسبق له وأن تحصل على فرصة اللعب، وفي أول فرصة له مع فريقه إتحاد العاصمة، استطاع أن ينال اعجاب المدرب بلماضي، الذي فضل تعزيز وسط ميدانه محتفظا بنفس الفكرة وهي تدعيم فريقه بلاعبين من نفس الفريق، ربحا للوقت بالنظر للميكانيزمات والتفاهم الموجود أصلا بين اللاعبين.
ويبدو جليا عبر الخيارات التي يقوم بها بلماضي والكم الهائل من لاعبي الوسط الذين وضعهم في قائمته أن هذا الأخير يبحث على تدعيم هذا المنصب في المنتخب الأول وسيعمل على وضع أكبر عدد من اللاعبين تحت المعاينة ليقوم بعدها باختيار أحسن العناصر خاصة بعد قرار ابعاد بن طالب ومستوى تايدر المتواضع، ناهيك عن الإصابات المتكررة لعبيد، بحيث وبعد أن اطمأن على أداء شيتة هاهو يمر الى البحث عن عنصر و اثنين يضمهما ابتداء من التربص القادم ومباراتي تونس الودية وغامبيا الرسمية، الى جانب البحث عن عصافير نادرة في مناصب أخرى، كمنصب الظهير الأيسر في تواجد عنصرين رائعين كشيتة ولعمارة لاعب اتحاد بلعباس.
ودخل الخضر أمس ثالث أيام التحضير، على أن يطير المنتخب اليوم الى قطر ليواصل التدريبات على ملاعب مركز أسباير في الدوحة تحضيرا لودية قطر التي ستلعب بعيدا عن الأنظار في نفس الملعب يوم الخميس القادم.
اكتمال صفوف المنتخب بإلتحاق بونجاح، بلايلي و بورديم

اكتملت صفوف المنتخب الوطني، بالتحاق الثلاثي بغداد بونجاح، يوسف بلايلي وعمار بورديم، بمعسكر الخضر، الذي يجرى حاليا بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.
و كان الناخب الوطني جمال بلماضي قد وجه الدعوة لـ18 لاعبا، من أجل الوقوف على إمكاناتهم الفنية، أمام المنتخب القطري، على أمل الاستفادة من خدمات بعضهم في الاستحقاقات التي تنتظر الخضر مستقبلا.

بن حمودة:” لم أكن أنتظر دعوة بلماضي”

في أول تصريح له بعد التحاقه بسيدي موسى، قال بن حمودة بلال، لاعب اتحاد العاصمة، أنه تفاجأ لخبر استدعائه و لم يخف سعادته وكشف عن نيته في استغلال الفرصة لفرض نفسه :”شخصيا لم أكن انتظر دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي لتربص المحليين، أصلا لم أكن أعلم ان بلماضي كان متواجدا في المنصة الشرفية في مباراة جمعية وهران، لذا لعبت اللقاء دون ضغط إضافي وأديت ما علي وهذا تزامن مع تواجده في الملعب في مهمة استطلاعية، على كل، أنا سعيد بمنحي هذه الثقة وسأعمل على أن أكون في مستوى التطلعات، الشرف كله لي بحملي لقميص الخضر ” .
مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى