أخبار عاجلةأهم الأخبارولايات

افتتاح أولى مداومات المترشحين بولاية تيزي وزو

فتح  مترشح حزب طلائع الحريات لعلي بن فليس، أولى المداومات الانتخابية بولاية تيزي وزو، تزامنا مع انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 .

وتقع  مداومة بن فليس الرئيسية بالولاية  بشارع فرعي مؤدي إلى حي كريم بلقاسم بعاصمة الولاية  ، فيما فتح مكتب ثاني ببلدية سيدي نعمان الواقعة غرب مدينة تيزي وزو .

من جهة أخرى كشفت مصادر لـ”الجزائر الجديدة “، عن تحضيرات حثيثة لعدد من المنتخبين المحليين لحزب جبهة التحرير الوطني ، من اجل فتح مداومة للمترشح الحر عبد المجيد تبون ، اين تم نشر قائمة تحتوي على 15 اسما جلهم من مناضلي الحزب بالولاية ، اعلنوا في وقت سابق  عن نيتهم في دعم المترشح تبون للاستحقاق الرئاسي المقبل .

وتجرى عملية التحضيرات لفتح مداومات اخرى لباقي المترشحين، خاصة لمترشح حزب التجمع الوطني الديمقراطي عز الدين ميهوبي، في سرية تامة  ، خشية تعرضهم للرفض الشعبي بالولاية، فيما سيقوم مناصرو المترشح عبد العزيز بلعيد لحزب المستقبل، باستعادة  مكتبهم الولائي وجعله مداومة انتخابية بطريق “ليدوز” في المدينة الجديدة  وآخر ببلدية ذراع بن خدة .

من جهة اخرى، تاخرت عملية نشر  اللوائح الاشهارية  ، لصور المترشحين الخمسة  والاعلان عن القاعات والتجمعات المزمع تنظيمها لهم بالولاية، ما يوحي إلى ان الحملة الانتخابية للرئاسيات بولاية تيزي وزو ستكون محتشمة بحسب المتتبعين للشأن السياسي بالولاية. 

ح.سفيان 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى