رياضة

اتحاد بلعباس.. تواصل غياب ثابتي يثير شكوك ادارة المكرة

في احدى أعدادنا السابقة تطرقنا الى قضية اللاعب ثابتي الذي كان خرج مصابا ونقل على جناح السرعة الى المستشفى خلال مباراة فريقه اتحاد بلعباس في وهران أمام الحمراوة.

ثابتي كان قد سقط دون أن يكون أي اتصال بينه وبين لاعب آخر، لكن الشكوك آنذاك لم تكن موجودة أصلا، لكن مصادر مقربة من الفاف كشفت المستور، بحيث أكد مصدر عليم ومقرب من لجنة مكافحة المنشطات أنه في نفس اللقاء تم سحب اسم اللاعب في قرعة كشف المنشطات ما جعل مسؤولي الفريق العباسي وكذا الفاف تشك في حقيقة اصابة اللاعب خلال نفس المباراة دقائق قبل صافرة النهاية.

آخر الأخبار من بيت اتحاد بلعباس وبعد أسابيع من مباراة الحمراوة تؤكد أن الادارة لا تزال تشكك في حقيقة اصابة اللاعب، بحيث وفي آخر تطور للقضية، أرسل اللاعب تقريرا جديدا يؤكد أن اصابته على مستوى القدم لم تشف وأنه يعاني من آلام جراء ضربة يقول أنه تلقاها على مستوى الأربطة، وهذا ما يعني أنه سيغيب لفترة جديدة تقارب ال10 أيام قبل أن يستأنف ويعود الى المنافسة بعدها وهذا ما يبعده مجددا عن الفريق لمدة تقارب ال20 يوما.

التقرير الطبي الجديد الذي سلمه اللاعب لادارته نهاية الأسبوع الماضي لم يقنعه أحدا بعد أن بلغ الادارة خبر السيناريو الذي حدث في وهران وصار الجميع يشكك في ذلك بل واتهموه بتناول المنشطات فيما راح البقية متهمين اياه باستعمال نفس المادة التي أوقعت بشريف الوزاني وقبله بلايلي ألا وهي مخدر الكوكايين الخطير.

ويعيش فريق اتحاد بلعباس وضعية حرجة في أسفل الترتيب في ظل سلسلة النتائج السلبية التي يتخبط فيها الفريق بحيث صار يحتل المرتبة الأخيرة ب 19 نقطة بلقاء متأخر على بعد 3 نقاط عن أولمبي المدية صاحب الرتبة ال13، ويحتاج الفريق الى نقاط عديدة للهروب من المنطقة الحمراء وهذا بتكافل جهود كل لاعبيه وهذا يفسر غضب الادارة تجاه ثابتي الذي يكون قد تلاعب بمصير الفريق ووضعه في وضعية حرجة للغاية.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى