رياضة

اتحاد العاصمة.. المدرب فروجي متفائل بالنجاح

ثمن المدرب الفرنسي الجديد لفريق إتحاد العاصمة تيري فروجي، والامكانيات المادية المتاحة في فريق سوسطارة، حيث يمتلك تجهيزات لا توجد حتى في بطولة القسم الثاني الفرنسية، مشيرا إلى أنّ عقده الجديد لا يتضمن أي هدف محدد من طرف إدارة النادي العاصمي، مؤكدا استعداده لبلوغ جميع أهداف الفريق رغم عدم إشرافه على عملية الاستقدامات.

وأوضح الناخب الوطني السابق لمنتخب الطوغو خلال ندوة صحفية نشطها بملعب عمر حمادي قائلا: “مسيري النادي لم يحددوا لي أي هدف واضح، فلما تشرف على ناد كبير مثل اتحاد الجزائر، لست بحاجة للتطرق للأهداف، إنك تدرك مسبقا ما يجب استهدافه سواء على الصعيد المحلي أو القاري. شخصيا، أنا شاعر بهذا وسأعمل جاهدا لبلوغ هذه الأهداف”.

ولم يستقدم فروجي أي لاعب من التعداد الحالي للفريق، لكنه عبر عن استعداده للعمل مع هذا التعداد “الذي يبدو أنه جيد ويملك خبرة أكيدة”.

ويقول فروجي ما يلي: “من النادر في وقتنا هذا أن تجد مدربين يستقدمون لاعبين. فلما يتولون تدريب فريق, يكون التعداد قد تم ضبطه، ومثلما سبق لي ذكره، هناك لاعبون جيدون يمكن العمل معهم”، مضيفا بأنه لو تسنح إمكانية تدعيم الفريق، فلن يتوانى في تشجيع إدارة النادي على استغلال الفرصة.

وتحدث فروجي حول المنشآت الرياضية لفريق سوسطارة قائلا: “كرة القدم الجزائرية تعرف تطورا كبيرا مؤخرا بعد دخول عالم الإحتراف، كما أنني وقفت على تجهيزات فريق إتحاد العاصمة التي تشبه كثيرا المنشآت المتواجدة عندنا في الفرق الفرنسية، وحتى بعض بعض أندية القسم الثاني في فرنسا لا تمتلك كل هذه التجهيزات”.

وسيثير تصريح للمدرب الفرنسي الجديد للاتحاد جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث صرح التقني الفرنسي في أول ندوة صحفية له بملعب عمر حمادي ببولوغين أن الجزائر جزء من فرنسا، ليتدارك قائلا “كرة القدم الجزائرية جزء من الكرة الفرنسية..وقمت بتدريب عدة لاعبين جزائريين سابقا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى