رياضة

إياب الدور الأول التصفوي المؤهل لكأس إفريقيا/ أقل من 20 سنة: المنتخب الوطني يتحدى نظيره التونسي بملعب رادس

 يواجه المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة أمام نظيره التونسي المقررة، اليوم السبت، بالملعب الأولمبي رادس بالعاصمة تونس، لحساب، مباراة إياب الدور الأول التصفوي المؤهل إلى كأس إفريقيا للأمم 2019.

وتنقل المنتخب الوطني الذي أنهى، الأربعاء الماضي، تربصه التحضيري بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى إلى تونس، الخميس. يذكر أن زملاء اللاعب آدم زرقان قد أجروا “معسكرا تحضيريا من 08 إلى 12 أفريل بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان قبل التنقل بعدها إلى المركز الفني الوطني بسيدي موسى لمواصلة التحضيرات إلى غاية الخميس موعد تنقلهم إلى تونس”.

وكانت هذه المواجهة مقررة أن تجرى بملعب الكرام، ليتم نقلها إلى الملعب الأولمبي رادس، والذي يتوفر على أرضية من العشب الطبيعي.

ومعلوم أن شبان “الخضر” فازوا في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1) بملعب 20 أوت 1955 بالجزائر العاصمة بتاريخ 31 مارس الفارط.

وأوضحت الفاف في بيان لها أن “منتخب أقل من 20 سنة سيستفيد من خدمات اللاعب الشاب بلخير الناشط في نادي انتر ميلان. ولقد تم توجيه الدعوة لهذا اللاعب خلال مباراة الذهاب التي جرت قبل ثلاثة أسابيع بالجزائر العاصمة، غير أن ناديه رفض تسريحه، غير أن الأمر لم يتكرر في مقابلة الإياب، حيث سمح له مسيرو النادي بالالتحاق بصفوف المنتخب”.

وحسب المصدر أيضا، فإن بلخير “قد تعهد بأن يقدم كل ما لديه لمساعدة زملائه للعودة بالتأهل من تونس”.

وسيدير مواجهة العودة، ثلاثي تحكيم موريتاني بقيادة عبد الوحيد حوريويدة، بمساعدة مواطنيه باسم سيف الناصر وبراهيم بوكوز.

وسيواجه المتأهل من هذا اللقاء المزدوج في الدور الثاني، منتخب غانا في شهر ماي المقبل ذهابا وإيابا، علما أن المرحلة النهائية للمنافسة مقررة بالنيجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى