أخبار عاجلةرياضة

إدارة ليستر تحدد سعر محرز و السيتي الأقرب لضمه

حددت إدارة ليستر سيتي الإنجليزي، السعر النهائي للاستغناء عن الدولي الجزائري، رياض محرز، مع بدء العد التنازلي لسوق الانتقالات الصيفية.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة “الفوكسيس” خفّضت سعر الاستغناء عن اللاعب، الذي طالبت به في الميركاتو الشتوي، ويبلغ 80 مليون جنيه إسترليني إلى 60 مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل نحو 68 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن رجل الأعمال التايلاندي، فيشاي سريفادانا برابا، مالك نادي ليستر سيتي، بات مقتنعا ببيع مهاجم فريقه، خاصة بعد إصرار محرز على مغادرة ليستر والانتقال إلى تحدٍّ جديد.

من جانب آخر، ذكر موقع “غول” العالمي وصحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” أن فريق مانشستر سيتي أنهى اهتمامه بضم لاعب وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون، لكن مصادر أخرى نفت ذلك وأكدت بأن غوارديولا لازال مهتما بمحرز، في ظل صعوبة إنهاء صفقة إيسكو، ولقدرة محرز على أداء دور الجناح بشكل أفضل من لاعب ريال مدريد.

هذا، وأشارت تقارير إعلامية إنجليزية، إلى أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي طلبت من وكيل أعمال رياض محرز، تحديد موعد للتفاوض حول ضم لاعب ليستر سيتي، لكن موقع “غول” رأى أن عودة اهتمام مانشستر سيتي باللاعب قد تخلط حسابات الأندية الساعية لضمه، خاصة روما الإيطالي النادي الأكثر جدية في إنهاء صفقة الدولي الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى