أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

إدارة سوسطارة تتبرأ من محاولة شراء ذمة الحكم غوميز

 فجر أحد الصحفيين البريطانيين من أصول نيجيرية، مفاجأة كبيرة، بنشره مقال عبر موقع “توب أفريكا” يؤكد فيه أن الحكم الذي أدار اللقاء الأخير بين إتحاد العاصمة ومضيفه بلاتو يونايتد، برسم ذهاب الدور 16 مكرر، تعرض لمحاولة شراء ذمته مقابل 10 ألاف دولار.

وحسب صاحب المقال فإن صاحب البذلة السوداء لم يوافق على هذا العرض وأدار المواجهة بكل نزاهة، والتي إنتهت بفوز المحليين بثنائية مقابل هدف على ملعب لاغوس.

صاحب المقال لم يوضح ما هي الجهة التي حاولت شراء ذمة الحكم ” فيكتور غوميز”، ولم تتحرك هيئة “الكاف” بعد بخصوص هذه القضية التي يبدو أنها لن تمر مرور الكرام.

فندت إدارة سوسطارة، العناوين التي نسبت تورطها في قضية رشوة الحكم، مؤكدة في بيان على الموقع الرسمي للنادي، بأن الإتحاد ليس معنيا بالقضية وأن بعض المنابر الإعلامية نسبتها للإتحاد.

وأضافت إدارة النادي العاصمي، بأن أطراف تسعى لإستغلال الحادثة التي تعد حملة دنيئة لضرب إستقرار أصحاب الزي الأحمر والأسود.

في الأخير أشار البيان بأن الإتحاد يحترم قواعد اللعب النظيف، كما أن قيمة النادي لا تسمح له بالقيام بمثل هاته الأمور.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة العودة ستلعب بين الفريقين في ال17 من الشهر الجاري بملعب عمر حمادي ببولوغين.

على صعيد آخر، قدم مناجير فريق إتحاد العاصمة رشيد مالك إستقالته من تسيير ديريكتوار النادي العاصمي، بسبب الأجواء التي تسود إدارة النادي.

وعرفت الأسابيع القليلة الماضية دخول رئيس الديريكتوار، عبد الحكيم سرار، في صراع مع رشيد مالك بسبب تدخل هذا الأخير في صلاحياته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى