ولايات

“أوبيجي” بئر مراد رايس يعرض 171 محلا للبيع بالمزايدة

أعلن ديوان الترقية والتسيير العقاري لبئر مراد رايس بولاية الجزائر ، عن بيع بالمزايدة لـ 171 محلا تجاريا بالأحياء السكنية الجديدة بالعاصمة.

وأوضح ديوان الترقية والتسيير العقاري، في بيان له، أنه يعرض المحلات التجارية والتي قدر عددها ب171 للبيع عن طريق التعهد في “أظرفة مغلقة حق إيجار محلات تجارية نشاط حر”.

واشار الديوان الترقية ، الى ان المحلات المعروضة للبيع عن طريق المزايدة تتواجد بالعديد من بلديات العاصمة ، 26 محلا تجاريا نشاط حر على مستوى حي 1000 دويرة و محليين تجاريين مخصصين لذوي الاحتياجات الخاصة، 68 محلا تجاريا نشاط حر على مستوى حي1012 مسكن “شابو” برج البحري إلى جانب 20 محلا خدمات مدمجة و07 محلات تجارية مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

زيادة على ذلك 42 محلا تجاريا نشاط حر تتواجد بحي 932 مسكن تسالة المرجة و محلات 03 خدمات مدمجة و03 محلات تجارية مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف الديوان أنه على كل المهتمين سحب دفتر الشروط من المديرية العامة الكائن مقرها بـ 24 شارع الإخوة بوعدو بئر مراد رايس، مقابل دفع مبلغ 3 آلاف دينار غير قابلة للاسترجاع.

وقام ديوان الترقية والتسيير العقاري ، في ذات السياق بإطلاق دورة تكوينية لفائدة موظفي الديوان في مجال الصفقات العمومية بمقر المديرية العامة، على مدار أربعة أيام والى غاية يوم الخميس المقبل، في اطار الاتفاقية المبرمة بين ديوان الترقية و التسيير العقاري لبئر مراد رايس و نظيره الصندوق الوطني للسكن، بهدف فتح مجال التكوين الخاص للعاملين بالقطاع

أمال كاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى