الجزائر الجديدة

أكد وفاءه لبوتفليقة .. الارندي يلتحق بقاطرة الافلان

لم يعارض التجمع الوطني الديمقراطي، الدعوة التي وجهها حزب جبهة التحرير الوطني للرئيس عبد العزيز بوتفليقة بالترشح لولاية رئاسية خامسة حسب التصريحات التي أدلى بها الناطق الرسمي للحزب صديق شهاب.

وقال المتحدث، في رده على الصحفيين خلال لقاء للحزب حول الشباب، إن مبادرة حزب جبهة التحرير الوطني تندرج في إطار “الاستمرارية ومن البديهي أن يدعو الرئيس بوتفليقة إلى المضي قدما بالنظر إلى كافة الإصلاحات التي بادر بها “، مؤكدا أن الارندي سيبقى وفيا لالتزاماته تجاه رئيس الجمهورية”.

من جهة أخرى، أكد “الأرندي” ضرورة منح مكانة محورية للشباب الذين يتعين عليهم التكفل  بالتحديات والرهانات التي يواجهها البلد لاسيما على الصعيد الاقتصادي .

وخلال لقاء للحزب حول الشباب، قال الصديق شهاب أنه “يجب على الشباب الانضمام فعليا إلى النشاط السياسي من أجل التكفل بالتحديات والرهانات التي تواجهها البلاد والمشاركة في تحقيق التنمية الاقتصادية.

 تجدر الإشارة إلى أن الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحي قد غاب عن هذه الندوة التي كان من المفترض أن تكون الخرجة الأولى له بعد غياب دام لقرابة شهرين، حيث اكتفى أويحي خلال هذه الفترة بعقد اجتماعين للمجلس الوطني دون أن يتمخض عن ذلك بيان كما جرت العادة، حيث اكتفت قيادة الحزب بنشر صور للاجتماع والأمين العام على موقع الحزب عبر الفضاء الأزرق الفايسبوك.

فؤاد ق

Exit mobile version