أخبار عاجلةأهم الأخبارولايات

أسعار السيارات ستتراجع إلى النصف الخريف المقبل

كشف الخبير الإقتصادي محمود زياني أنه لو تواصلت حملة ” خليها تصدي ” لمقاطعة السيارات بسبب غلاء أسعارها إلى غاية شهر سبتمبر المقبل، فإن أسعار السيارات ستتراجع إلى النصف.
وكشف الخبير زياني أن وكلاء السيارات يعيشون أصعب أيامهم بسبب تراجع نسبة مبيعات سياراتهم بنسبة 70 بالمئة بالإضافة إلى مطالبة العديد من أصحاب الطلبيات باسترجاع أموالهم من الوكلاء بسبب الفارق الكبير في السعر بين سعر الخروج من المصنع وسعر البيع والدي يصل إلى حدود الخمسين مليونا.
ويسعى الكثير من مركبي السيارات في الجزائر إلى استرجاع ثقة الزبائن عن طريق إطلاق تخفيضات كبيرة علي غرار سوفاك الذي يركب سيارات من علامات فولكسفاغن وسكودا وإيبيزا حيث أطلق تخفيضات تصل إلى 47 مليون سنتيم بالإضافة إلى سيما موتورز لرجل الأعمال محي الدين طحكوت الذي قرر إطلاق تخفيضات تتعدى الأربعين مليونا مع التسليم الفوري للمركبات.
أ.رفيق

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي خليها تصدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى